السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وبعد طول انتظار اوبراميني معدل بالسرفر الجديد وجاهز ليعمل مجانا علي اتصالات


وطبعا في ناس كتير زهقت من اوبرا هاندلر وناس تاني مبتعرفش تعمل الاعدادات الحل هنا انشاء الله





انسي اوبرا هاندلر


انسي بقي عداد الميجات


وانسي الدونلوووووووووووود بالصلي علي النبي طلقه


طريقه التشغيل
اعمل نقطه وصول بالاعدادات دي مثل الصور








بكده ياصحبي نقطه الوصول اوكيشن

اصدقائي اللي جوالاتهم مبتدعمش التعديل في نقط الوصول يتفضلوا يحملوا ملف التهيئه
من هنا

ومينسوش يرسلوه بلوتوث لجوالاتهم

حمل بقي البرنامج من هنا

افتح البرنامج انا مش هاحكي الصور هي اللي هاتحكي








كده البرنامج اشتغل تمام شوف الدونلوووووووووووووووود



                                                                     ملف تاني اكبر






كده تمام خالص وادي صورة الملفين


وطبعا مسحبش رصيد ولا فتح عداد الميجات والدليل موجود


علشان تتاكد من الدليل انظر الي الساعه في الصور

ودمتم في ود


مع تحيات


ابوزياد


التعليقات : 20

Mahmoud

شغل 10 على 10 يا ابو زايد بس فيه عندى اسفتسار انا شغال بالنسخة الرسى 4.2 مش بتعمل داونلود خالص بيظهر ججم الملف -1b وجاهتك المشكلة دى قبل كده او عندك اعدادت شغال بيها على 4.2 الهاندلر الروسى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! وتانى مرة الف شكر والبرنامج شغال سوبر لوكس

Unknown

والله أجمد مدونة شكرا ي أبز زياد ومستنيين الجديد منك وياريت لو أوبرا٦ كمان أبو زياد وبس

غير معرف

اخير عملتها يابوزياد انا هفك البرنامج اشوف السحر فين هههه

Abu Ali

الف شكر ياأبوذياد مش جديد عليك الإبداع بس ياريت عايزين اوبرا 6 سيمبيان الجيل التالت و شكرا مرة تانية

غير معرف

الله عليك يا ابوزياد وياسلام لوظبط واحد6 تبقي كداتمام

غير معرف

الف شكر
انت ساحر
بس لو تجيب نسخ للجيل الخامس

غير معرف

a7aaaaaaaaaaaaaaaaaaa

ps4ar

السلام العليكم ورحمة الله
ياصديقي ابو زياد شاهد الصورة ورد عليا
http://im2.gulfup.com/2011-04-29/1304037394351.jpg

ps4ar
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف

ما هو حكم دخول الانترنت مجانا ؟ حيث إنه يوجد ما يسمى بالثغرات في شركات المحمول على سبيل المثال، ( فودافون. اتصالات. موبينيل ) فيستغل البعض هذه الثغرات ويدخل على الانترنت بدون دفع أية رسوم. علما بأن تكلفة خدمة الانترنت في مصر باهظة بالنسبة للدول الاخرى ! فهل يجوز الدخول عن طريق تلك الطرق ( غير المشروعة ) بحجة " كما يسرقوننا نسرقهم " ؟


الإجابــة
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فلا يجوز التعدي على حقوق الناس وممتلكاتهم بغير حق، وهذا لا إشكال ولا خلاف فيه، ومن جملة هذا التعدي: استغلال مثل هذه الثغرات للحصول على هذه الخدمة بغير عوض. وهذا لا يفتقر تقريره إلى بيان. وراجع الفتوى رقم: 132590.

وأما الاحتجاج بالحجة المذكورة في السؤال، فإن سلمناها جدلا، فلا يصلح ذلك للفتوى العامة، وإنما يقال لمن له حق مقدَّر ومتيقن عند شركة بعينها، ولا يستطيع الحصول على حقه هذا لإنكار الشركة له، أو غير ذلك من الأسباب، يقال له: يجوز لك أن تأخذ بقدر حقك دون تعد. وهذه في الحقيقة حالة خاصة، لابد من مراعاة ضوابطها، وهي ثبوت هذا الحق يقيناً ومعرفة قدره، بحيث لا يتعداه. ثم العجز عن استيفائه إلا بهذه الطريقة الخفية. وهذا هو المعروف بمسألة الظفر، وراجع فيها الفتويين رقم: 28871، 8780.

وأما أن يحتج بذلك كل أحد دون ضابط ولا رابط، فهذا من التهاون الواضح، والاحتجاج الباطل. خاصة وأن مسألة الظفر بضوابطها مما اختلف فيه أهل العلم، فلا يسوغ التوسع فيها.

قال العلامة ابن القيم في كتابه الفذ (إعلام الموقعين): قد توسع فيها ـ يعني مسألة الظفر ـ قوم حتى أفرطوا وجوزوا قلع الباب ونقب الحائط وخرق السقف ونحو ذلك؛ لمقابلته بأخذ نظير ماله. ومنعها قوم بالكلية وقالوا: لو كان عنده وديعة أو له عليه دين لم يجز له أن يستوفي منه قدر حقه إلا بإعلامه به. وتوسط آخرون وقالوا: إن كان سبب الحق ظاهرا كالزوجية والأبوة والبنوة وملك اليمين الموجب للإنفاق فله أن يأخذ قدر حقه من غير إعلامه، وإن لم يكن ظاهرا كالقرض وثمن المبيع ونحو ذلك لم يكن له الأخذ إلا بإعلامه، وهذا أعدل الأقوال في المسألة، وعليه تدل السنة دلالة صريحة والقائلون به أسعد بها. اهـ.

وهذا هو الذي اختاره شيخ الإسلام ابن تيمية، مع إشارته للخلاف في المسألة حيث قال: الغلول والخيانة حرام مطلقا وإن قصد به التوصل إلى حقه، كما أن شهادة الزور والكذب حرام وإن قصد به التوصل إلى حقه، ولهذا قال بشير بن الخصاصية قلت: يا رسول الله إن لنا جيرانا لا يدعون لنا شاذة ولا فاذة إلا أخذوها، فإذا قدرنا لهم على شيء أنأخذه؟ فقال: "أد الأمانة إلى من ائتمنك، ولا تخن من خانك". بخلاف ما ليس خيانة لظهور الاستحقاق فيه والتبذل والتبسط في مال من هو عليه، كأخذ الزوجة نفقتها من مال زوجها إذا منعها فإنها متمكنة من إعلان هذا الأخذ من غير ضرر، ومثل هذا لا يكون غلولا ولا خيانة، وهذه المسألة فيها خلاف مشهور اهـ.

والمقصود هنا باختصار أن نغلق هذا الباب من أبواب أكل المال بالباطل.

والله أعلم.

غير معرف

ما هو حكم دخول الانترنت مجانا ؟ حيث إنه يوجد ما يسمى بالثغرات في شركات المحمول على سبيل المثال، ( فودافون. اتصالات. موبينيل ) فيستغل البعض هذه الثغرات ويدخل على الانترنت بدون دفع أية رسوم. علما بأن تكلفة خدمة الانترنت في مصر باهظة بالنسبة للدول الاخرى ! فهل يجوز الدخول عن طريق تلك الطرق ( غير المشروعة ) بحجة " كما يسرقوننا نسرقهم " ؟


الإجابــة
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فلا يجوز التعدي على حقوق الناس وممتلكاتهم بغير حق، وهذا لا إشكال ولا خلاف فيه، ومن جملة هذا التعدي: استغلال مثل هذه الثغرات للحصول على هذه الخدمة بغير عوض. وهذا لا يفتقر تقريره إلى بيان. وراجع الفتوى رقم: 132590.

وأما الاحتجاج بالحجة المذكورة في السؤال، فإن سلمناها جدلا، فلا يصلح ذلك للفتوى العامة، وإنما يقال لمن له حق مقدَّر ومتيقن عند شركة بعينها، ولا يستطيع الحصول على حقه هذا لإنكار الشركة له، أو غير ذلك من الأسباب، يقال له: يجوز لك أن تأخذ بقدر حقك دون تعد. وهذه في الحقيقة حالة خاصة، لابد من مراعاة ضوابطها، وهي ثبوت هذا الحق يقيناً ومعرفة قدره، بحيث لا يتعداه. ثم العجز عن استيفائه إلا بهذه الطريقة الخفية. وهذا هو المعروف بمسألة الظفر، وراجع فيها الفتويين رقم: 28871، 8780.

وأما أن يحتج بذلك كل أحد دون ضابط ولا رابط، فهذا من التهاون الواضح، والاحتجاج الباطل. خاصة وأن مسألة الظفر بضوابطها مما اختلف فيه أهل العلم، فلا يسوغ التوسع فيها.

قال العلامة ابن القيم في كتابه الفذ (إعلام الموقعين): قد توسع فيها ـ يعني مسألة الظفر ـ قوم حتى أفرطوا وجوزوا قلع الباب ونقب الحائط وخرق السقف ونحو ذلك؛ لمقابلته بأخذ نظير ماله. ومنعها قوم بالكلية وقالوا: لو كان عنده وديعة أو له عليه دين لم يجز له أن يستوفي منه قدر حقه إلا بإعلامه به. وتوسط آخرون وقالوا: إن كان سبب الحق ظاهرا كالزوجية والأبوة والبنوة وملك اليمين الموجب للإنفاق فله أن يأخذ قدر حقه من غير إعلامه، وإن لم يكن ظاهرا كالقرض وثمن المبيع ونحو ذلك لم يكن له الأخذ إلا بإعلامه، وهذا أعدل الأقوال في المسألة، وعليه تدل السنة دلالة صريحة والقائلون به أسعد بها. اهـ.

وهذا هو الذي اختاره شيخ الإسلام ابن تيمية، مع إشارته للخلاف في المسألة حيث قال: الغلول والخيانة حرام مطلقا وإن قصد به التوصل إلى حقه، كما أن شهادة الزور والكذب حرام وإن قصد به التوصل إلى حقه، ولهذا قال بشير بن الخصاصية قلت: يا رسول الله إن لنا جيرانا لا يدعون لنا شاذة ولا فاذة إلا أخذوها، فإذا قدرنا لهم على شيء أنأخذه؟ فقال: "أد الأمانة إلى من ائتمنك، ولا تخن من خانك". بخلاف ما ليس خيانة لظهور الاستحقاق فيه والتبذل والتبسط في مال من هو عليه، كأخذ الزوجة نفقتها من مال زوجها إذا منعها فإنها متمكنة من إعلان هذا الأخذ من غير ضرر، ومثل هذا لا يكون غلولا ولا خيانة، وهذه المسألة فيها خلاف مشهور اهـ.

والمقصود هنا باختصار أن نغلق هذا الباب من أبواب أكل المال بالباطل.

والله أعلم.

ps4ar

المشاغب ابو زياد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل اعجبك القالب باللون الازرق اخي ام لا شاهد الصورة
http://im2.gulfup.com/2011-04-29/1304037394351.jpg

غير معرف

يا ابو زياد انا النت عندي في اتصالات متقطع بيشتغل و بيوقف مش عارف اعمل ايه لو انت تديني نمرتك بس يا ابو زياد علشان اكلمك استفسر عن النت والف شكر علي مجهودك

ps4ar

السلام عليكم ورحمة الله ابو زياد
ارسل القالب اخى

غير معرف

السلام عليكم أبو زياد بعد التحيا بعد اذنك ارجو الاهتمام أولا ياريت برنامج يدعم تحميل الجاف و ثانيا ياريت يبقا البرنامج مفكوك الضغط جنب zip‏ و شكرا لك ربنا معاك

غير معرف

الاعدادات صارت مابتشتغل
الظاهر الشركة قفلتها تاني
ممكن برنامج تاني

المشاغب أبوزياد

أخي الفاضل بعد التحيه البرامج شغاله تمام ومفيهاش اي مشكله بس لو البرنامج وقف عندك امسحه وسطبه تاني وهو هايشتغل انشاء الله

غير معرف

شكراااااااااااا اخى بو زياد

مدير الموقع

السلام عليكم

البرنامج مش راضى يتصطب

يريت رابط تانى للبرنامج

واكون شاكر جدا ليك

انا جربت البرنامج العادى واخد من رصيدى اليومى

يريت تسعدنى يا ابو ذياد

غير معرف

ساعة أية الى هبص عليها انت خارق خارق خارق
بجد ربنا يحفظك يا كبير :)

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.