السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الي من يهمة الامر نظرا لانشغالي عن المدونه فقد قررت بيع المدونه مميزات المدونه جميعكم يعلمها

احصائيات المدونه

عدد المتابعين 242

قائمه بريديه بها اكثر من 1000متاببع

الارشفه جيده جدا

قالب المدونه هو قالب مدونة زؤيب مع بعض التعديلات الخاصه بي

عدد المواضيع 353

عدد التعليقات 4333

الزوار اكثر من 2000 زائر يوميا

بيج رنك 
2

مدونه المشاغب معروضه للبيع

مدونه المشاغب معروضه للبيع


الهدايا للمشتري ازا تم البيع بالسعر اللي اريده

صفحه المدونه علي الفيس بوك هديه بها 3850 معجب

قائمه بريديه باكثر من 1000 اميل مهتم بما تقدمه المدونه

السعر المراد هو 150 دولار او مايعادلها بالمصري وهو ليس السعر النهائي ممكن التفاهم علي كل شئ بس ملحوظه بسيطه لو قل السعر عن 150 دولار سوف يقل من الهدايا


التعليقات : 16

غير معرف

و الله و زمنك راح خلاص

غير معرف

هههههههه

خلاص زمنك راح

Unknown

وانا مشترى

Unknown

ahmed figo

للتواصل mr.smsmsmsm22@gmail.com

01222959434

الحاسوب الاسلامي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالتوفيق لك

المرجو زيارة هذ الرابط
ضع بنر ورابط موقعك عندنا مجانا -تجريبي-

حياكم الله

Unknown

انا عايز اشترى المدونه بس ممكن صاحب المدونه يكلمنى على الفيس بوك


http://www.facebook.com/hassan.sayed.961

غير معرف
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف

جيب لي ثغرة انترنت مجانا في اليمن وأنا حاشتريها منك
هذا حساب الفيسبوك
Almana62@hotmail.com

Unknown

انا هشتريها منك ان شاء الله يرجى التواصل للأتفاق
https://www.facebook.com/alaa.elsafy.5?ref=tn_tnmn

Unknown

@غير معرف
شكرا

Unknown

@غير معرف
مرورك الاروع اخي

Unknown

تم ارسال طلب صداقه لك اخي

Unknown

السلام عليك م ورحمه الله وبركاته انا عايز اشترى المدونه بجد ممكن صاحب المدونه يكلمنى على الاكونت الخاص بى .......

https://www.facebook.com/hassan.sayed.961

Unknown

اخي الكريم المدونه بيعيت ولا موجوده

Unknown

@hossam sabri

موجوده اخي

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.